التخطي إلى المحتوى الرئيسي

القهوة السوداء والأميرة السمراء

 " القهوة السوداء..."


القهوة السوداء

والأميرة السمراء

عشق واحد

و كلا الدوقين 

ينعش المزاااج...

تدوقي نبيذ حرفي

و آشربي خمر كلماتي

لعلك تشفي من داء الحزن...

عانقي مشاعري

و آعزفي أحاسيسي...

ليس لنا ما نحكيه 

و قد حكتنا الأيام

و القدر حكم

و يحكم بما يشاء...

لا ذنب لنا في العشق 

و لا نحن ظالمين للحب...

بين السمراء و القهوة السوداء

عشق واحد

و كلا الدوقين 

ينشد أغنية الحب...

تزيني و تعالي سرير سريرتي

و آستمعي لما يحكيك النبض...

انت و القهوة السوداء

و حيدتا العشق 

و انا ملك الحب...

للحرف عيون

و الشعر عزف

من طمأنينة ليله...

كفاك اليوم

و غدا

إن حكم القدر بالبقاء 

سألقاك كي أعلمك فن الشعر 

و كيف يعزف الحرف

على إيقاعات النبض...

في رسم جلي للكلمات

و هي شكل فراشات الربيع

على أزهار التوت البري...

رجفة 

من كوب القهوة السوداء

و سفر عيون السمراء...

عشقين في عشق واحد...

و الشعر يكبر 

و يترعرع 

حيث ينتمي...

محمد فستوي 

                                                 31\10\2021


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تأملات

 عندما تتشابه الايام وتتكرر الليالي موحشة كمساءات القبور ولم تعد غير اماني لفرح عقيم تتوقف الارض عن دورانها لتعلن ان الموت قائم ولابديل.... فاضل الجيزاني..العراق

الفتح القريب

 اسمع صوت فتح مريب استعير نظرات من (زرقاء اليمامة) ارى حشودهم على مرمى البصر يتقدمهم الف رغال عميل والخائنون يهتفون على ارصفة الخيبة والروح حبلى من هول ما ارى اسمع صوت ( ابو الجون)  يهمس في اذني مالكم صامتون بسرقونكم في وضح النهار ثلة تافهون و(السيّاب) مازال مستغربا وينادي بصوت من خارج الظنون اني لأعجب كيف يخون الخائنون ونحن مازلنا في الكهف نائمون وكلبنا لم يكن وفيا وكلهم ماكرون... فاضل الجيزاني

#حرر لهفتي

حرر .. لهفتي واعتق شفاه الياسمين فـ لاشئ يبدد وحدة الليل سوى كلمات تباغتني وتكتبكِ تنوء بوجهي العابس عتمتي اكرهني او.. هاجر مع الطيور التي غادرت خطوط يدي وراحت ترفرف بلا امنيات مازلت احلم ومازال طيفك اطوف به  المدى فى ذورق الخيال     إقبال النشار